صيانة اكثر 11000 مصيدة و 2900 منهول خلال شهر مايو 2018

 

قـامت أمـانة منطقة الريـاض ممثلة بالإدارة العـامة للتشغيل والصيانـة خـلال شهر مايو لعام 2018 م  بصيانة عناصر شبكة تصريف السيول في العديد من الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية في أحياء المدينة فقد تمت صيانة المصائد والمناهيل في الأحياء التالية : (النزهة، الواحة، الخليج، المغرزات، الغدير، الفلاح، الديرة، النموذجية، العقيق، الفيحاء، السعادة، الإسكان، النسيم الشرقي، القدس، النسيم الغربي، الرمال، سلطانة، الضباط، العريجاء، البديعة، النرجس، المعيزلية، أم الحمام، المونسية، جرير، الوزارات، الرائد، القيروان، الملقا، الصحافة، الملز، غبيراء، الصناعية، الفاخرية، الوشام، الملك عبدالعزيز، الياسمين، النور، القادسية، الفوطة.)  وبكمية بلغت (11733) مصيدة و (2967) منهول. .

وبالنسبة للأنابيب والقنوات فقد تمت صيانتها في الأحياء التالية: الناصرية، الرفيعة، السليمانية، النزهة، الواحة، الخليج، المغرزات، الغدير، الفلاح، الديرة، النموذجية، العقيق، الفيحاء، السعادة، الإسكان، النسيم الشرقي، القدس، الملك فيصل، الحمراء....... وبكمية بلغت (215516  م. ط) من الانابيب و (63019  م. ط) من القنوات.

أما بالنسبة إلى أعمال التعديات على شبكة السيول وتشمل: توصيل ماسورة صرف على شبكة السيول، الضخ على شبكة السيول دون تصريح مسبق من الإدارة، وضع المخلفات والاتربة فوق عناصر الشبكة (منهول -مصيدة)، التعدي على عنصر من عناصر الشبكة بإزالته من موضعه أو كسر خط من خطوط الشبكة والتي بلغت خلال الفترة الماضية 100 تعدي.

 

 

image description