صيانة اكثر 5900مصيدة و 1300 منهول خلال شهر سبتمبر 2017

 

قـامت أمـانة منطقة الريـاض ممثلة بالإدارة العـامة للتشغيل والصيانـة خـلال شهر سبتمبر لعام 2017م بصيانة عناصر شبكة تصريف السيول في العديد من الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية في أحياء المدينة فقد تمت صيانة المصائد في الأحياء التالية : (المنفوحة، اليمامة، منفوحة الجديدة، السليمانية، الازدهار، المغرزات، النزهة، التعاون، الملز، الضباط، الشفا، الحائر، العزيزية، الوادي، الياسمين، الندى، جامعة الملك سعود، النخيل، العريجاء، طويق، نمار، الشهداء، غرناطة، اشبيلية، الحمراء، القدس، الملك فيصل،  النسيم، النور، البديعة، عليشة، ام سليم، البديعة، الجرادية، السويدي،  العريجاء) وبكمية بلغت (5910) مصيدة .

وبالنسبة للأنابيب والقنوات فقد تمت صيانتها في الأحياء التالية: غبيرة، عتيقة، العود، السليمانية، ثليم، جرير، الضباط، الملز، العزيزية، ام الحمام الغربي، الصحافة، البديعة، عليشة، ام سليم، السويدي، شبرا، العريجاء...... وبكمية بلغت ( 154227 م. ط ).

وبالنسبة للمناهل فقد تمت صيانتها في الأحياء التالية (غبيرة، عتيقة، العود، السليمانية، ثليم، جرير، الضباط، الملز، العزيزية، ام الحمام الغربي، الصحافة، البديعة، عليشة، ام سليم السويدي، شبرا، العريجاء، خشم العان، النسيم، الخليج، النزهة، الوزارات) وبكمية بلغت (1361) منهول.

أما بالنسبة إلى أعمال التعديات على شبكة السيول وتشمل: توصيل ماسورة صرف على شبكة السيول، الضخ على شبكة السيول دون تصريح مسبق من الإدارة، وضع المخلفات والاتربة فوق عناصر الشبكة (منهول -مصيدة)، التعدي على عنصر من عناصر الشبكة بإزالته من موضعه أو كسر خط من خطوط الشبكة والتي بلغت خلال الفترة الماضية 148 تعدي.

 

 

 

 

 

image description